وقد أجريت هذه المراجعة سيتي إندكس من قبل فريق من خبراء الفوركس المهنية لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار مع وسيط CityIndex.co.uk. تأسست في المملكة المتحدة في عام 1983. في وقت... more" />

وقد أجريت هذه المراجعة سيتي إندكس من قبل فريق من خبراء الفوركس المهنية لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار مع وسيط CityIndex.co.uk. تأسست في المملكة المتحدة في عام 1983. في وقت لاحق 31 عاما في الصناعة النقدية، فقد نمت لتصبح واحدة من أهم مقدمي خدمات التداول في العالم لعقود الفوركس، عقود الفروقات (كفدس) والرهانات انتشار. وقد اتسع نطاقها العالمي ليشمل بلدان مثل الصين وأستراليا وبولندا والولايات المتحدة وسنغافورة.

موقع مميز

أحد الأسباب المهمة لتحقيقها هو أنها توفر لكل نوع من المتداولين. مع مجموعة واسعة من الأسواق للتجارة مع، سيتي إندكس نداء إيجابيا للتاجر الخبراء. ومع ذلك، فإن التجار وقت صغير أيضا لا يكون جانبي اصطف لأنها يمكن أن تبدأ التداول مع صغيرة مثل 1 لكل نقطة.

منصات التداول سيتي إندكس

العمود الفقري من منصة التداول سيتي إندكس هو ميزة التاجر. يتم عرض المنصة في العديد من الإصدارات على سبيل المثال:

  • ميزة تاجر الويب
  • ميزة التاجر (تحميل الإصدار)
  • تجار الجوال
  • سيتي إندكس فكس التاجر
  • منصة سيتي إندكس برو التاجر

كلها، عملت منصاتها كما نشرت. العمل منصة هو قضية مفتوحة. سوف يشعر التجار المبتدئين الحق في المنزل مع كم هو بسيط لاستخدام منصة. وهناك أيضا وظيفة البحث عن السوق جنبا إلى جنب في منصة لتجار المساعدة العثور على الأصول التي يحتاجون إليها للتجارة. الأسعار أيضا تغذية مباشرة على منصة إعطاء اعجاب أن واحد هو الصحيح في منتصف كل فعل.

سوق التداول

من خلال حساب مؤشر مدينة لديك القبول إلى أكثر من 10،000 الأسواق في جميع أنحاء العالم. يمكنك نشر التجارة على كل شيء من السلع مثل السكر وفول الصويا، إلى مؤشرات مثل المملكة المتحدة 100، وأسعار الفائدة والسندات والأسهم. يمكنك أيضا اختيار انتشار ينتشر حسب القطاع، مما يسمح للتركيز على المناطق التي لديك المعرفة أو الفائدة في.

المنتجات المغطاة

ويسمح الرهان انتشار على الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأسواق الآسيوية والأوروبية. يمكنك أيضا المقامرة على مؤشرات الأسهم الرئيسية. فريقهم في Cityindex.co.uk لديها سوق واحد يسمى "القطاعات" التي تسمح لك للمراهنة على مجموعة كاملة من الأسهم في أقسام محددة على أساس الأسواق في المملكة المتحدة. كما أنها توفر الرهان انتشار على المعادن والعملات وأسعار الفائدة والسندات.

حسابات

في جانب واحد من حساب قياسي واحد، والتي توجد معلومات طفيفة، وسيط سيتي إندكس يوفر حساب فيب الذي يقدم مجموعة فريدة من الأرباح بما في ذلك أسعار خاصة على تنفيذ التجارة، وكبير تاجر مبيعات مكرسة على مدار 24 ساعة في اليوم، والفائدة المدفوعة على الأرصدة النقدية، ومعدلات الهامش الطري، والقبول في المناسبات الخاصة لكبار الشخصيات.

يمكن فتح هذا الحساب باهظة الثمن من خلال دعوات فقط ويتم تحديد ملاءمة من قبل فريق كبار الشخصيات من المدينة. الرافعة المالية هي 10: 1.

الوسيط سيتييندكس أدنى إيداع لفتح حساب هو 100 دولار و 25 دولار ضروري للودائع المتعاقبة. ليس هناك أي عمولة على العقود مقابل الفروقات ونشر الرهان. ل كفد الأسهم، رهنا بالسوق هناك الحد الأدنى عمولة 25 دولار.

فإنه يوفر خيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وانتشار الرهانفي حساب واحد. هناك نقطة واحدة منتشرة على وول ستريت و فتس ونقطة واحدة ثابتة على اليورو / دولار.

حساب سيتي إندكس التجريبي

سيتي إندكس تؤجر التجار الجدد فتح حساب تجريبي مجاني على الانترنت الذي يوفر لك 2،500 جنيه استرليني في النقد الافتراضي للقيام به الصفقات مع. يوفر حساب تجريبي محاكاة الفعلية للمنصة الحقيقية، ويسمح لك لفتح / إغلاق الصفقات، وعرض المواقف الخاصة بك، وأداء وقف الخسائر والحد من أوامر. يمكنك أيضا استخدام العديد من الأدوات التقنية والرسوم البيانية وتعلم كيفية استخدامها بشكل مناسب.

عموما حساب تجريبي يساعدك على التوصل إلى أن تكون على دراية أدوات التداول سيتي إندكس والبرمجيات.

موقع مميز

الحد الأدنى للإيداع

في حين أن فتح حساب تداول قياسي مع وسيط سيتي إندكس لا يتطلب أي إيداع أدنى ولكن من الضروري التأكد من كفاية لتغطية الضروريات الهامش من المتعاملين المتداولين.

الحد الأدنى لوط الحجم

الحد الأدنى لحجم اللوت هو 0.05 مما يقلل من متطلبات المخاطرة بمزيد من المال. كما أنه يتجنب القيود مع مجموع الصفقات التي يتم الافراج عنها في أي وقت المفترض.

الأصول القابلة للتداول

يمكن الوصول إلى آلاف أسواق تداول الرهن مقابل الفروقات وانتشار الرهان في سي، ويشمل ذلك السلع والعملات والأسهم والمؤشرات وأسعار الفائدة والسندات.

تطبيقات الجوال سيتييندكس

من الواضح، في هذا اليوم والمرحلة، فإن أي منصة التداول تكون شاملة إذا كنت لا يمكن أن تضع التجارة في حين القفز من خلال الجهاز المحمول الخاص بك، لذلك أعطت أيضا عشرات للوصول إلى تطبيقات الجوال. يرجى تذكير بأن هذه النتيجة هي فقط من أجل الوصول إلى التطبيقات، ولا يسجل تطبيقات أنفسهم.

سيتي إندكس هي واحدة من المتسابقين الأمامي عندما يتعلق الأمر تطبيقات الجوال، وبالتالي فقد سجل بشكل جيد للغاية هنا. لديهم تطبيقات التداول المحمول لباد، اي فون، الروبوت، ويندوز موبايل وبلاك بيري.

دفعات

تداول الشخص على الفوركس لسبب أن الأرباح هي أكثر بكثير من الميمون، وأنه في الوقت الحاضر تأتي ببساطة عرضت على الانترنت، وسرعة اضافية للتعاقد مع الأموال. هذا هو السبب في أهمية انتشار أو قيمة النقطة لأن هذا سيكون قاعدة على مقدار الربح سيتم زيادة تتجاوز التجارة الإيجابية. من قبل سي (إندكس سيتي)، فإن انتشار زوج العملات أوسد / ور هو نقطة واحدة متواضعة للغاية حيث أن انتشار أقل يعني نجاحا متقدما.

طرق الإيداع والسحب

فإنه يقبل التحويل المصرفي المباشر وبطاقات الائتمان / الخصم للودائع والسحب. على الرغم من أنه كان جيدا أن توفير هذه إجراءات الدفع القياسية 2، أجد أنه غير مكتملة بعض الشيء لأن الوسطاء الآخرين قادرون على تغطية المزيد من النهج المصرفية وهذا هو السبب أنا توفير لهم نهج الإيداع والانسحاب النتيجة من 3/5.

وقت الانسحاب

في الوقت الحاضر من الصعب الطائفي الصعب من التجار فكس تأخر في احتياجات الانسحاب. امتيازات سيتي إندكس (سيتي إندكس) التي تتم معالجة عمليات السحب في مشكلة لمدة خمسة أيام.

ويب ترادر

تسمح لك هذه المنصة بتداول العقود مقابل الفروق أو انتشار الرهان أو الفوركس من حافة واحدة. تنشأ منصة الويب هذه مع ميزات استثنائية:

1 انقر فوق التعامل: ارتفاع السرعة التي من خلالها yأو التجارة في الأسواق لتأكيد أنك لا إغفال على فرص التداول في الأسواق تتحرك بسرعة. بدلا من ذلك، قم بالتغيير للنقر المزدوج فوق التجارة.

التعامل على الرسوم البيانية: في الوقت الحاضر، ليس هناك ضرورة للتبديل إلى الوراء والخروج من تذكرة العقد. التجارة في الأسواق ومكان وتحسين أوامر علنا ​​على الرسوم البيانية من قبل هذا بسيط للاستخدام وسريعة ميزة.

العديد من الرسوم البيانية راسخة في الخطوط العريضة للمنصة: الحاجة لمشاهدة العديد من الرسوم البيانية في وقت مماثل؟ منصة تاجر الويب يسمح لك لزرع العديد من الرسوم البيانية في تصميم منصة المحدد.

ترتيبات الشاشة للتخصيص تماما: جعل خطة الشاشة التجارية لا تشوبها شائبة لتلائم أسلوبك والمفضلة مع هياكلنا للتخصيص للغاية.

قوائم المراقبة: يمكنك إجراء تعديلات على قوائم المشاهدة المتعددة وتعديلها، وتجمع بين أسواق منفصلة لتلبي متطلبات التداول.

إمكانية الوصول: الحدود الغريزية والميزات القابلة للتخصيص للغاية تنتج معرفة التداول التي هي بسيطة للاستخدام ويمكن أن تكون مناسبة لمفضلة لشخص ما.

الميزات

تداول عقود الفروقات والرهان المنتشر هي خطوط الأعمال الرائدة في سيتي إندكس. انتشار الرهان هو بديل معفاة من الضرائب للتداول المحافظ، مما يسمح للتجار للاستفادة من الزيادة وكذلك انخفاض أسعار السوق. انتشار الرهان بشكل عام، مما يوفر للمتداولين فرصة تداول ما يصل إلى 10٪ من ودائعهم الأصلية.

إن موقع سيتي إندكس على الويب هو مستخدم سهل الاستخدام ويعرض جميع عناصره بشكل واضح وبسيط. على الرغم من أن الشركة قد تم على مدى عقود، موقعها على الانترنت هو الحاضر، مما يجعل تجربة المستخدم مسلية عموما. التجار ليس لديهم للذهاب بعيدا للحصول على المعلومات التي تريد والصفحة الأولى تتيح الوصول إلى العديد من المعلومات التي تضم العديد من منصات التداول والعروض السوق الحالية وقائمة من الميزات التي تقدمها الوساطة.

سيتي إندكس MT4 تنزيل

يسمح هذا منصة التداول للعملاء لقبول وتحميل مرحلة التداول ميتاتريدر 4 السائدة جدا التي سرعان ما أصبحت معيارا لصناعة الفوركس. من خلال خط المستخدم ودود لها ومجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول وأدوات التداول، MT4 هي واحدة من مراحل التداول الأكثر استخداما عموما في العالم.

موقع مميز

مجموعة من الأسواق والفوارق

لديها دقيقة إلى حد ما مجموعة كبيرة من الأسواق. عموما هناك اثنا عشر ألف السوق التي يمكن للمستهلكين مقامرة على، عد السلع العالمية والأسهم والثنائيات والخيارات والصحافة المتداول والعملات وبشكل كامل من المؤشرات النقدية الرئيسية (داكس، S & P 500 و فتس 100، الخ ..).

بينما كنت انتشرت مقامرة معها، يمكنك ضمان متعمد أن كنت تتعامل مع واحدة من المنظمات الرائدة وغير مؤذية في انتشار الرهان أي تقديرات محددة لك العيش هي تقديرات ثابتة. دون وجود أي تغيير يمكنك أيضا الوجه وسط تداول الأسهم والعقود مقابل الفروقات على منصة مماثلة.

البرمجيات وسهولة الاستخدام

الرواد للرؤية، منصة التداول يوفر عددا من المزايا لشركات الرهان انتشار الأخرى. اختبار لمدة أسبوعين يتيح لك استخدام حساب تجريبي عن طريق £ 2،500 و لمدة أربعة أسابيع تعلم لتداول الوقت يمكنك جعل الصفقات من صغيرة مثل 25 لكل نقطة. هذه الصفقات الصغيرة هيغير المسددة للمستخدمين الجدد وتسمح لك لبدء التداول مع مبلغ ائتمان أقل وبقدر أقل من المخاطر.

إدارة المخاطر

وعلاوة على ذلك هو أبسط بكثير وغير مكلفة مع وقف الخسارة مؤكدة التلقائي تبدأ من قسط من نقطة واحدة، والقدرة على وضع ربط أوامر اعتمادا وكافية من الأدوات التقدمية الأخرى لتقليل كنت تداول المخاطر. يمكنك كذلك أوامر الحد مكان، وقف الخسائر و أوكس على التطبيق فون.

الشكاوى CityIndex.co.uk

وظلت الشكاوى ضد وساطة سيتي إندكس من قبل أولئك الذين يستخدمون مرحلة التداول تحتوي على مشاكل متصلة تجميد منصة، وكميات من تغيير عمولة خالية من إشعار، ينتشر عالية، وعدم القدرة على إغلاق الصفقات، والتأخير في أوقات الرد، والقيم الأصول الداخلية المنقولة وسط والمنصات، وأوقات غير دقيقة ومنطقة خدمة العملاء المؤسفة الفعلية. يجب على التجار المحتملين فتح الحسابات التجريبية لاستخدام منصة التداول بشكل كامل وتحديد ما إذا كان العمل جيدا من خلال إجراءات الاستثمار النقدي.

اللجنة و ينتشر

أنها تدعي لتزويد عملائها مع فروق تنافسية ثابتة بغض النظر عن أوضاع السوق. بالنسبة لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية مثل أوسد / جبي و ور / أوسد، فإن الفارق هو 3 نقاط فقط. ووجدنا أنها متشابهة حقا مع تلك التي قدمتها مجموعة إيغ.

دعم العملاء

تتوفر خدمات دعم العملاء من الاثنين إلى الجمعة أربع وعشرين ساعة في اليوم. يمكن لعملاء سيتي إندكس الاتصال بفريق الدعم من خلال:

  • هاتف
  • دردشة مباشرة
  • البريد الإلكتروني

يمكن للمرء أن يقول أن الناس في سيتي إندكس يبذلون جهودا فعلية لبناء جمعية عملاء حقيقية حيث يجعل مدير الحساب نقطة اتصال فردية للعملاء الجدد وتوجيههم حول قواعد الحساب في غضون بضع ساعات بعد الاشتراك.

الموثوقية

في حالة الاعتمادية، يجب أن لا تقلق بشأن هذا كما هي:

  • ماليا قوية
  • فسا ينظم
  • لديك سجل المسار الصلبة

فحص سريع مع شركة تحقق المملكة المتحدة كشفت أنها حافظت على رصيد نقدي جيد في حساباتهم.

سيتي إندكس تسجيل الدخول

للدخول إلى CityIndex.co.uk يمكنك زيارة وسيط عن طريق النقر على زر أدناه وبعد الاشتراك مع وسيط يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والقيام تسجيل الدخول مؤشر المدينة.

موقع مميز

الايجابيات

  • تنافسية ينتشر ثابتة
  • مجموعة واسعة من الأسواق
  • منصة التداول المتقدمة
  • شركة محترمة
  • دعم تجارة المحمول

سلبيات

  • الغرض البحث على منصة التداول يمكن أن يكون أفضل لجعل عمليات البحث عن طريق اسم الشركة أكثر بساطة.

استنتاج

سيتي إندكس هي واحدة من وسطاء الرائدة هناك – لأسباب أفضل. أنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات، غريزية جدا وبسيطة لاستخدام منصة التداول، حساب تجريبي مجاني ودعم اللغة الإنجليزية يتحدث الصلبة. ينتشر الهامش أعلى قليلا من كابيتال سبريادز ولكن هادئ تماما موافق. إذا كنتبالنظر إلى وسيط كفد ثابت، يجب أن يكون مؤشر سيتيكس على رأس القائمة الخاصة بك. الشيء المهم حول وسيط سيتي إندكس هو مرخص ومنظمة من قبل فكا .

حتى إذا كنت مثل هذا الاستعراض ثم تلميح لنا عن طريق مشاركة هذه سيتي Index.com التعليقات على شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية من فضلك. لمعرفة المزيد عن سيتي إندكس مراجعة زيارة www.ForexSQ.com الموقع.

موقع مميز

This City Index review was conducted by the team of our professional Forex experts for those who want to invest with CityIndex.co.uk broker. It was founded in United Kingdom in 1983. Later... more " /> City Index Review - CityIndex UK - City Index Demo - City Index Login

This City Index review was conducted by the team of our professional Forex experts for those who want to invest with CityIndex.co.uk broker. It was founded in United Kingdom in 1983. Later 31 years in the monetary industry, they have grownup to be one of the world’s foremost providers of trading services for Forex, Contracts for Difference (CFDs) and Spread Bets. Their universal reach has extended to comprise countries like China, Australia, Poland, the U.S and Singapore.

Featured Site

One of the important reasons for their achievement is because they provide for each type of trader. With an extensive range of markets to trade with, City Index positively appeal to the expert trader. However, small time traders are also not being side lined as they can initiate trading with as small as 1 per point.

City Index Trading Platforms

The backbone of City Index’s trading platform is their Advantage Trader. The platform is presented in numerous versions for example:

  • Advantage Web Trader
  • Advantage Trader (Download Version)
  • Mobile Traders
  • City Index FX Trader
  • City Index Pro Trader platform

Whole, its platforms worked as publicized. Working the platform is an open affair. Novice traders will feel right at home with how simple it is to usage the platform. There is also a market search function combined into the platform to assistance traders find the assets which they need to trade. Prices are also feed live over the platform giving the impress that one is correct in the middle of all the act.

Trading Market

Through a city Index account you have admittance to over 10,000 marketplaces across the world. You can spread trade on everything from commodities like sugar and soy beans, to indices such as the United Kingdom 100, interest rates, bonds and shares. You can also select to admittance spreads by sector, permitting an emphasis on areas you have knowledge or interest in.

Products Covered

It permits spread betting on Equities in the UK, US, Asian and European marketplaces. You can also gambled on the main stock indices. Their team at Cityindex.co.uk have a single market named “Sectors” which permit you to bet on a complete range of stocks in specific divisions based on the UK marketplaces. They also provide spread betting on Metals, currencies, Interest rates and Bonds.

Accounts

Sideways from their one standard account, for which there is slight information, City Index broker provides its VIP account which offers a unique range of profits including special rates on trade implementation, a devoted senior sales dealer on-hand twenty-four hours a day, interest paid on cash balances, supple margin rates and admittance to special VIP events.

This expensive account can be opened by invites only and suitability is determined by the VIP team of City. Leverage is 10:1.

The CityIndex broker lowest deposit to open an account is 100 dollars and 25 dollars is necessary for successive deposits. There is not any commission on CFDs and spread betting. For Equity CFDs, contingent on the market there is a minimum commission 25 dollars.

It provides the choice of Forex, CFD’s and spread betting in one account. There is a one-point spread on Wall Street and FTSE and a fixed one-pip spread on EUR/USD.

City Index Demo Account

City Index leases new traders open a free online Demo account which provides you £2,500 in virtual cash to do making trades with. The Demo account offers an actual simulation of the real platform, and permits you to open/close trades, display your positions, perform stop-losses and limit orders. You can also usage the numerous technical tools and charts and learn how to use them appropriately.

Generally the Demo account helps you come to be familiar with the City Index trading tools and software.

Featured Site

Minimum Deposit

While first Opening a standard trading account with City Index broker doesn’t necessitate any lowest deposit but it essential be confirmed adequate to cover the margin necessities of the deliberate dealers.

Minimum Lot Size

The minimum lot size is 0.05 which let down the requirement to risk extra money. It as well avoids limits with the sum of trades that be released at any assumed time.

Tradable Asset

Thousands of CFD trading and spread betting marketplaces are accessible at CI and this comprises commodities, currencies, shares, indices, interest rates and bonds.

CityIndex Mobile Apps

Obviously, in this day and stage, no trading platform would be comprehensive if you couldn’t place a trade whereas jumping through your mobile device, so I have also gave scores for the accessibility of mobile apps. Please reminder that this score is only for the accessibility of apps, and does not score the apps themselves.

City Index are one of the front-runners when it comes to mobile apps and have thus scored extremely well here. They have mobile trading apps for iPad, iPhone, Android, Windows Mobile and Blackberry.

Payouts

Person’s trade on FX for the reason that the profits are considerably more auspicious and it has at present come to be simply offered online, and extra expedient to contract with moneys. That’s the cause why the spread or pip value is important as this will be the base on how much profit will be increased beyond a positive trade. By CI (City Index), the spread on the USD/EUR currency pair is one pip which is extremely modest since a lesser spread means an advanced success.

Deposit and Withdrawal Methods

It accepts direct bank transfer and credit/debit cards for deposits and withdrawals. Though it was good that they provision these 2 standard payment procedures, I find it a bit incomplete since other brokers are capable to cover more banking approaches which is why I am providing them a Deposit and Withdrawal Approaches score of 3/5.

Withdrawal Time

The utmost communal difficult of FX traders nowadays are delays in withdrawal needs. CI (City Index) privileges that withdrawals are treated in a problem of five days.

Web Trader 

This platform permits you to trade CFDs, spread bet or forex from one single edge. This web-trader platform arises with exceptional features:

1 click dealing: Rise the speed through which you trade the marketplaces to confirm you don’t omission out on trading chances in fast moving marketplaces. Instead, change to double-click trade.

Deal over charts: At present, there’s no essential to switch back and out from the contract ticket. Trade the marketplaces, place and improve orders openly on the charts by this simple to usage and quick feature.

Numerous Charts entrenched into platform outlines: Need to watch numerous charts at the similar time? Web trader platform permits you to implant numerous charts into your selected platform design.

Completely customizable screen arrangements: Make the impeccable trading screen plan to outfit your style and favorites with our extremely customizable structures.

Watch lists: Make and modify numerous watch lists, group together separate marketplaces to outfit your trading requirements.

Accessibility: The instinctive border and extremely customizable features produce a trading knowledge that’s simple to use and can be suitable to someone’s favorites.

Features

CFD trading and Spread betting are City Index’s leading lines of business. Spread betting is a tax-free substitute to conservative trading, allowing traders to profit from increasing as well as dropping market prices. Spread betting is generally leveraged, providing traders a chance to trade up to 10 percent of their original deposit.

The City Index website is user approachable and presents all its substantial in a clear and simply implicit fashion. Though the company has been about for decades, its website is present, making the user-experience generally amusing. Traders don’t have to go far to acquire the info they want and the first page offers access to many information comprising the numerous trading platforms, current market presentations and a list of features provided by the brokerage.

City Index MT4 Download

This trading platform permits clients to admittance and download the very prevalent Metatrader4 trading stage that has quickly become the standard of forex industry. By its user approachable line and wide selection of tradable assets and trading tools, MT4 is one of the utmost generally used trading stages in the world.

Featured Site

Range of Markets and Spreads

It has fairly accurate a great range of marketplaces. Overall there are twelve thousand marketplaces that consumers can gamble on, counting global commodities, shares, binaries, options, rolling dailies, currencies and completely of the main monetary indices (DAX, S&P 500 and FTSE 100, etc..).

While you spread gambled with it, you can guarantee deliberate that you are dealing with one of the leading and harmless organizations in spread betting any estimates specified to you live are firm estimates. Without having any change you can as well flip amid share trading and CFDs on the similar platform.

Software & Usability

Forerunners for vision, its trading platform provides a number of advantages to other spread betting corporations. A two-week test lets you usage the Demo account by means of £2,500 and for a four week Learn to Trade time you can make trades from as small as 25 for each pip. These little trades are outstanding for novel users and permit you to initiate trading with a lesser credit amount and by a lesser amount of risk.

Risk Management

It is moreover a lot simpler and inexpensive with automatic assured stop-losses initiating from a premium of one pip, the capability to place linked depending orders and sufficient of other progressive implements for to decrease you’re trading risks. You can as well place limit orders, stop-losses and OCOs over the iPhone app.

CityIndex.co.uk  Complaints 

Complaints stayed against the brokerage of City Index by those who usage the trading stage contain problems connected to platform freezing-up, amounts of commission changing devoid of notice, high spreads, incapacity to close trades, delay in reply times, moveable internal asset values amid platforms, inaccurate times and actual unfortunate customer service area. Possible dealers should open Demo Accounts to fully use the trading platform and select if it workings well through their monetary investment actions.

Commission & Spreads

It claim to provide their customers with fixed competitive spreads irrespective of market situations. For major forex pairs like the USD/JPY and EUR/USD, the spread is simply 3 pips. We found that they are really similar with those provided by the IG group.

Customer Support

Customer support services is available from Monday to Friday twenty-four hours a day. Clients of City Index can contact with the support team through:

  • Telephone
  • Live Chat
  • Email

One can tell that the people at City Index actually put exertions into building a true customer association as the account manager make it a point to individually contact new customers and orientate them about the account rules in a couple of hours after they sign up.

Reliability

In term of dependability, one must not worry about this as they are:

  • Financially Robust
  • FSA Regulated
  • Have A Solid Track Record

A fast check with Company Check UK exposed that they preserved a well cash balance in their accounts.

City Index Login

For login to CityIndex.co.uk you can visit the broker by clicking button below and after sign up with the broker you can check your email and do City Index login.

Featured Site

Pros

  • Competitive fixed Spreads
  • Wide range of Markets
  • Advanced Trading Platform
  • Reputable Company
  • Support Mobile Trading

Cons

  • The Search purpose on the trading platform can be better to make searches by company name simpler.

Conclusion

City Index is one of the leading brokers out there – for best reasons. They provide a wide range of products, a very instinctive and simple to use trading platform, a free demo account and a solid English speaking support. The spreads are a little higher than at Capital Spreads but quiet completely ok. If you’re considering for a consistent CFD broker, City Index should be on topmost of your list. The important thing about City Index broker is it’s licensed and regulated by FCA.

So if you like this review then Tip Us by share this City Index.com Reviews on social media networks please. To know more about City Index review visit the www.ForexSQ.com website.

Featured Site